الإيسيسكو تشارك في اجتماع أجهزة منظمة التعاون الإسلامي لتحضير مشاركتها في [إكسبو 2020 دبي]

ISESCO-logo

الرباط:2019/01/10

الإيسيسكو تشارك في اجتماع أجهزة منظمة التعاون الإسلامي  لتحضير مشاركتها في [إكسبو 2020 دبي]

تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في اجتماع أجهزة منظمة التعاون الإسلامي الذي يعقد في مقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، يوم 14 من شهر يناير الجاري،لتحضير المشاركة في  معرض [إكسبو 2020 دبي].

=وسيشارك في هذا الاجتماع التحضيري مسؤولون عن الأجهزة والمؤسسات التي تعمل في إطار منظمة التعاون الإسلامي. ويمثل الإيسيسكو في هذا الاجتماع الدكتور أحمد سعيد أبّاه، مدير العلاقات الخارجية والتعاون.

وجدير بالذكر أن معرض [إكسبو 2020 دبي] يعتبر من أكبر وأهم الأحداث الدولية، وسيقام تحت شعار [تواصل العقول وصنع المستقبل] في دبي، على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلو متر مربع، وعلى امتداد ستة أشهر من 20 أكتوبر إلى 10 أبريل 2021م، والذي سيكون منصة لعرض الإبداع والابتكار والتعاون على مستوى العالم في كل مجالات الحياة، والذي من المتوقع أن يستقطب ملايين الزوار الذين سيكتشفون أجنحة المشاركين، والفعاليات المختلفة التي يقوم المشاركون بتنظميها، بما في ذلك معظم دول العالم وكبرى الشركات والمؤسسات والمنظمات الدولية، بهدف إطلاق أفكار جديدة يكون لها تأثير فاعل ومستدام في كل أنحاء العالم خلال العقود القادمة.